?>
رسالة العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إلى طلبتنا الأعزاء

 

نرحب بكم في هذا الموقع الذي يمثل كلّية عريقة من أقدم كليات المجتمع في الوطن العزيز ، لقد تخرج في هذه الكلية على مدى سبعة وعشرين عاما ألوف الطلبة والطالبات وأصبحوا جزءا أساسيا من نسيج المجتمع ، يسهمون في بنائه ويُعْلون من شأنه ، ويخدمون وطنهم كفاء ما قدّم لهم .

 والمتصفح لهذا الموقع يجد في رحابه تعريفا بالكلية وأقسامها الإدارية وتخصصاتها العلمية ، ومعارف عامة عن العاملين فيها من الإداريين وأعضاء هيئة التدريس ، فضلا عن الأنشطة العامة والدورات العلمية تقدمها لخدمة أبناء المجتمع المحلي.

لا يقتصر هدف الكلية على رفد المجتمع بالطاقة البشرية العاملة في مجالات التخصصات العلمية المختلفة ، بل يتجاوز ذلك إلى إتاحة الفرصة للمتفوقين منهم لمواصلة الدراسة الجامعية والتخرج في الجامعات .

تتنوع التخصصات التي يدرسها الطلبة بين تخصصات نظرية مثل اللغات والتربية ، وتخصصات عملية تتعلق بالإدارة والمال والأعمال ، وأخرى تتصل بالمهن الطبية المختلفة . وتلاقي هذه التخصصات جميعا إقبالا من الطلبة ، وانصرافا إليها يتوافق مع الصورة التي يرسمها الطالب لنفسه ومستقبله .

أهلا بك واحدا من ألوف خريجي الكلية ملتحقا بها ، مختارا ما ينسجم ورغباتك وميولك الدراسية ، عاملا في بناء الوطن ، متسلحا بالعلم ، محققا أملك في العيش الكريم ، وستبقى ذكرى كلية حطين في خَلَدك وحاضرك ومستقبلك ، جانَبَك الخطأ والخطل، ولازمك التوفيق والفلاح .

 

عميــــــد الكليـــــــــة

 

لمتابعة موقع الكلية على صفحات التواصل الإجتماعي
Copyright © 2012 - Hittein College
Designed & Developed By : Yasser S. Motee