?>
من رئيس مجلس أمناء كلية حطين

من أعماق قلبي أهنئكم وذويكم بإنهائكم متطلبات التخرج من معهدكم الزاهر " كلية حطين " وأعلم أنكم اجتهدتم وثابرتم ، فنلتم ما تمنيتم وأثلجتم صدور أهليكم وأفرحتموهم.

لقد أنهيتم الجزء السهل من حياتكم وبدأتم الأصعب والذي يبدأ بعد تخرجكم ، وقد تزودتم بالعلم والمعرفة . وإني أدعوكم للتحلي بالعزيمة الصادقة وبذل الجهود المتواصلة لتصلوا إلى ما تتوقون إليه من رفعة ، وازدهار في هذه الحياة ، لتكونوا من بناة الوطن والعاملين على تقدمه وازدهاره .

أبنائي الطلبة

ليس من السهل الحصول على العمل في هذه الأيام ، وإني أدعوكم للقبول بأي عمل شريف متيسر حتى لو لم يكن من ضمن اختصاصكم ، وأن تتحينوا الفرص لتصلوا إلى مبتغاكم من العمل الذي أﹸعددتم له، بعيدا عن ثقافة العيب .والأفضل من ذلك أن تكونوا من رواد الأعمال وأن تؤسسوا الأعمال الجديدة لتوظفوا الآخرين وترفعوا من الطاقة الإنتاجية والتقديرية في وطننا الحبيب .

أبنائي الخريجين

 

لقد بذلت الكلية وبذل العاملون فيها من الجهد الكبير لإعدادكم للحياة ، وهي تتمنى أن تكونوا خير سفراء لها وذلك بإخلاصكم في أعمالكم وإجادتها .

وبهذه المناسبة السعيدة أتقدم بالشكر إلى الكلية بإدارتها ، ومعلميها ، والعاملين فيها ، التي أنتجت هذه الثمرة الطيبة ، مع أمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                                الدكتور طارق نايف الحديد

 

لمتابعة موقع الكلية على صفحات التواصل الإجتماعي
Copyright © 2012 - Hittein College
Designed & Developed By : Yasser S. Motee