?>
قسم شؤون الطلبة

قسم شؤون الطلبة

يعنى هذا القسم بالطلبة أثناء فترة دراستهم في الكلية من جميع الجوانب الفكرية والنفسية والبدنية والاجتماعية من خلال تقديم برامج موجهة لرفع سويتهم وتنمية قدراتهم وصقل شخصيتهم للتكيف مع الحياة وتهيئة المناخ الصحي السليم وتوفير كل سبل الدعم والتوجيه من خلال البرامج التالية:

الاهتمام بالطلبة الموهوبين والمبدعين وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم بتقديم البرامج والمسابقات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية.

انشاء الاندية الطلابية المختلفة لتعزيز الدور القيادي عند الطالب وتنميته ، وايجاد وتقوية روح المواطنة الصالحة والخدمة الاجتماعية التطوعية.

تقديم الارشاد النفسي وحل المشكلات التي يواجهها الطلبة والتي تحد من تقدمه العلمي والفكري و كذلك متابعة قضايا الطلبة وتطبيق تعليمات تأديب الطلبة المتبعة في جامعة البلقاء التطبيقية ومؤسسات التعليم العالي الاردني.

يشرف القسم على صندوق الطالب الجامعي من خلال تأمين وتوفير الموارد النقدية وبالتالي توزيعها على الطلبة المحتاجين في الكلية وحسب الاصول.

يتولى القسم اقامة الاحتفالات لمختلف المناسبات والاعياد الوطنية والدينية بمشاركة الطلبة والمجتمع المحلي والوطني واحتفالات تخريج الطلبة.

يتولى القسم اصدار الكتاب السنوي والاشراف على إخراجه وطباعته وتوزيعه على الطلبة والعاملين.

 

 

لمتابعة موقع الكلية على صفحات التواصل الإجتماعي
Copyright © 2012 - Hittein College
Designed & Developed By : Yasser S. Motee